Alternate Text

  28-08-2017

الهيئة العامة للشباب تطلق مجلتها الأخبارية الشبابية الإسبوعية YNN

اعلنت الهيئة العامة للشباب انها ستطلق مجلة الشبكة الاخبارية الشبابية (Y N N) وهي مجلة  الكترونية شبابية اسبوعية ذات طابع عصري ستعني بتغطية  فعاليات و أنشطة و مبادرات الشباب الكويتي و تسليط الضوء على انجازاتهم و  تميزهم و تألقهم في مختلف المجالات على المستوى المحلي و الإقليمي و الدولي.
   وقال نائب المشرف العام للمجلة  الدكتور فواز العجمي في تصريح صحافي اليوم بمناسبة اطلاق العدد الأول التجريبي اليوم ان المجلة ستتابع ايضا آخر مستجدات العمل الشبابي في الدول العربية والعالم مشيرا الى ان المجلة ستحرص على  إيصال رسائل الشباب وقضاياهم لكافة جهات الدولة ذات الصلة بالعمل الشبابي.
      وقال العجمي ان المجلة التي يرأس فريق عملها مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري  سيقوم عليها طاقم شبابي متميز ومتخصص في مجالات الكتابة والتصوير والتحرير والإخراج مؤكدا الحرص على تقديم ما يليق بالشباب الكويتي  ويظهر أعمالهم وانجازاتهم بالشكل المناسب.
 واشار ان الانطلاقة الرسمية للمجلة ستكون مطلع أكتوبر المقبل مبينا ان اصدار عدد من النسخ التجريبية في الفترة المقبلة يهدف لتلافي اي سلبيات او معوقات قد تواجه العمل فيها فضلا عن التأكد من المجلة ستظهر لروادها الشباب بابهى حلة داعيا الشباب المحب للعمل الصحفي والكتابة للمشاركة في ابواب المجلة عن طريقة كتابة المقالات والخواطر والشعر والنثر  وغيرها فنون العمل الصحفي. 
  من جانبها قالت عضو فريق عمل قي المجلة حنان دشتي ان المجلة 
ستشتمل عدد من الأبواب المهمة منها الأخبار المحلية الشبابية و آخر متخصص بأخبار طلبة الكويت داخليا وخارجيا كما سبخصص ركن خاص بالمقالات الشبابية وابداعاتهم الادبية والثقافية و أخر مخصص  لاخبار رواد الأعمال كما ان المجلة لن تغفل اخبار وانجازات الشباب الكويتي من ذوي الإعاقة.
     واضافت دشتي ان المجلة ستخصص قسم خاص لمتابعة فعاليات وانشطة احتفالية " الكويت عاصمة الشباب العربي" التي تستمر فعالياتها بالبلاد حتى مايو المقبل كما ستتطرق المجلة بالتفصيل للإنجازات و المواهب الشبابية التي يحققها الشباب في المجالات الشبابية و الرياضية والفنية والثقافية وغيرها من المجالات.
     ولفتت الى المجلة ستتضمن قسما مهما للتحقيقات الصحفية حيث سيتم التركيز على ابرز القضايا الشبابية واستطلاع آراء الشباب والمختصين حولها كما ستعمد المجلة لاجراء مقابلات مع مسئولي الدولة ذات الاحتكاك الدائم مع الشباب كما ستلتقي مع  عدد المتخصصين بالشئون الشبابية للتسليط الضوء على القضايا الشبابية .




Youth Public Authority - الهيئة العامة للشباب - 2017